أخبار المدونة

كيفية الربح من المدونة

كيفية ربح المال من الدونة ؟



هذا السؤال يعتبر سؤال تقليدي نعم إنه سؤال تلقيدي ولابد انك عندما ستجد ردآ علي هذا السؤال بالكتأكيد سيكون هذا الرد تقليديآ وبالتالي لن تحصل علي اي شئ جديد ولن تربح من مدونتك كما كنت تعتقد

أتعرف انـك إذا بحثت او سألت ( كـيف اربح من خلال مدونتي )
ما هوا الرد الذي ستجـدة او كمية الردود التي ستجدها

1-     إجعل مواضيعك حصرية
(ارأيت قالو لك إجعل مواضيعك حصرية .. ولكنهم لم يعلموك كيفية كتابة الحصريات ولم يعطوك خلفية ما هيا الحصريات )
2-     قم بتنسيق محتوي موقعـك
( هل قالو لك كيف تنسق محتوي موقعك ,, هل أعطوك مثالآ عن موقع منسق تقوم بمعاينتة كي تعرف كيف يتم تنسيق المواضيع)
3-     قم بكتابة موضوعات مفيدة تجذب الزائرين
(يا للهول ,, لقد قالو لك اجعل مواضيعك مفيد تجذب الزائرين "بالطيع فأنت اذا كنت تعرف كيف تكتب مواضيع تجذب الزائرين فما الذي يجبرك لتسأل")
4-     لا تقم بالقص واللصق
(لم يعطوك طرق عن كيفية الكتابة الجيدة للويب لكي تتخطي مرحلة القص واللصق)


وهناك الكثــير من الاجابات ولكن كلها تقليدية وكما وضحت في بداية المقال "السؤال تقليدي" إذآ "الاجابة تقليدية" ولن تحصل علي نـفع
لاحظ كيف انا قمت بعرض هذه الاسئلة عليك ولاحظ كيف قمت انا بكتابة الردود

أولآ :- هل سبق لك وقرأت مقال يشبه هذا المقال الذي انت تقرأة الان "نعم" ام "لا"
بالطبع لا لانني انا الذي كتبتة إذآآ هذا المقال حصري لانه لم يسبق كتابتة من قبل فـهذه هيا الحصريات

ثـانيـآ :- هل تلاحظ انني قم بوضع ارقام 1 و 2 و 3 و 4 ومن ثم كتبت اولآ وثانيآ
فـهذا يسمي تنسيق للموضوع !! نعم انه ليس منسق علي الوجه الاكمل ولكنه منسق الي درجة ما

ثالثـآ :- لماذا دخلت لتقرأ هذا المقال !! بالطبع لان العنوان قد جـذبك
لماذا انت تقرأ هذا السطر الان !! لان الموضوع جذبك فبتستكمل قرأته
فهذا ما يسمي بكيفية جذب الزوار
ففي حالة طبقت انت هذه الخطوات بشكل مبدئي جــدآ فسوف تحصل علي زورا وبالتالي سوف تربح من مدونتك او من موقعك

ملاحظة اخيرة "الم تلاحظ انني في بداية الموضوع قلت اسئلة تقلدية تساوي إجابات تقليدية"

إذآ كل ما عليك هوا البعد عن الكتابات التقليدية

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق